القائمة الرئيسية

الصفحات

 مستقبل عملة mana

عملة مانا هي مجموعة من رموز مستضافة من بلوكتشين الاثيريوم ، وتستخدم هذه العملة لدفع ثمن المعاملات داخل منصة الواقع الافتراضي التي تسمى "Decentraland".

تتكون ديستر الاند بالمئات من القطع الالكترونية  التي يمكنك  ان تشتريها وتتنقل بها وتحقيق الدخل بها عبر الواقع الافتراضي ، وتتيح ايضاً هذه المنصة للمستخدمين بصنع الاصول الرقمية الخاصة بهم وشراءها وبيعها.





تصنف هذه العملة من عملات الميتا فيرسfr التي تتميز بمشاريعها القوية وهذا المجال الذي يشهد تقدم ملحوظ مع الوقت، وخاصة بعد ان تبنت شركة الفايسبوك مشروع الميتا فيرس، وتغيير ايمها الى الشركة المالكة شركة Meta، في اشارة الى ان هذه العالم سيكون جزءاً من المستقبل، بدأ المشروع الخاص بهذه المنصة في عام 2017 وبدأ طرحه للجمهور في اوائل عام 2020, ومازال المشروع يجذب الكثير من المستثمرين والجمهور في ظل تزايد سعر العملة مع الوقت.

مشروع عملة مانا Mana

تتمحور فكرة مشروع  Decentraland لفكرة انشاء عالم افتراضي بما بسمى الميتا فيرس بغرض مساعدة منشئي المحتوى والشركات والافراد الذين يبحثون عن عمل او وسائل فنية جديدة ووسائل اخرى للترفيه.

مميزات عملة مانا

ارتفع سعر المانا في الاونة الاخيرة  وهذا بفضل الميزات التي تمتلكها هذه العملة

وهذه بعض الميزات التي تميز عملة مانا :

دينتسرالاند عنصر مهم في الميتا فيرس: تعتبر منصة Decentraland من ابرز المنصات في عالم الواقع الافتراضي، وهذا بفضل تقديمها الميزات الكثيرة للمستخدمين والمستثمرين ومن احد تلك الميزات هي ان تقوم بإنشاء كائنات وتطوير الصوت والفيزياء للشروع في رحلة مبتكرة.

تبني المنصة للرموز غير القابلة للإستبدال: قطع الأراضي الرقمية على منصة Decentraland هي عبارة عن NFTs، كما يتم التعامل مع الأصول الرقمية التي يُنشئها المستخدمين على شكل رموز غير قابلة للإستبدال، والتي يمكن استخدامها داخل الألعاب أو حتى شراءها وبيعها وتحقيق الدخل منها. في نفس السياق يمكن للمؤثرين عرض أعمالهم

 على شكل أصول رقمية داخل المنصة، تماماً كما فعل الرسام والمصصم البريطاني المشهور Philip Colbert، والذي قام بعرض جزء من أعماله ضمن ميتافيرس ديسنترالاند بغرص تعريف الجمهور بها. فريق مميز من المطورين والمستثمرين وخطط للمستقبل: يدعم عملة Mana ومنصة Decentraland فريق قوي من المطورين الذين يقوموا بإدخال المزيد من التحسينات على فكرة المشروع مع الوقت، أضف إلى ذلك أنهم يمتلكوا خطة واضحة المعالم للمستقبل.

هذا الأمر دفع شركة Grayscale Investments المختصة بإدارة الأصول الرقمية إلى إدراج عملة Mana ضمن أحد صناديقها الإستثمارية. ذات قيمة استثمارية جيدة: في الأول من يناير كان سعر عملة Mana هو 8 سنت، إلا أن التوجه الكبير نحو أنظمة الواقع الإفتراضي وبسبب القيمة المميزة التي تقدمها ديسنترالاند، ارتفعت الأسعار بشكل قياسي ليتم تداولها أعلى مستويات ال 5$ في نوفمبر 2021.

توقع أسعار MANA 2021 في عام 2021 

هناك الكثير لنتطلع إليه. تعمل مجموعة مطوري Decentraland على بعض الإضافات المهمة ، مثل أدوات إنشاء المشاهد مباشرةً في العالم ، وعميل سطح المكتب لتعزيز الكفاءة وتقديم دعم VR أصلي ، وحل L2 (blockchain من المستوى الثاني) متكامل تمامًا للمطورين والمستخدمين و المشاهد. كان سعر التوكن 0.08 دولار ، وهو يقف اليوم عند $1.47. وهذا تحسن كبير. لذلك ، إذا نظرنا إلى الرسوم البيانية ، فلن يكون من الخطأ القول إن سعر الرمز المميز قد يتقاطع بسهولة $2.00 بحلول نهاية هذا العام. يجب أن تركز MANA على تحسين وظائفها للحصول على خدمات سلسة ، ويمكن أن تساهم بعض عوامل الوسائط الاجتماعية في تطوير الرمز المميز.

كم عدد عملات Decentraland (MANA) المتداولة؟

 يبلغ إجمالي المعروض من توكنات MANA حاليًا 2.19 مليار MANA. تم إطلاق المشروع في البداية بإجمالي معروض يبلغ 2.8 مليار MANA ولكن تم تقليل ذلك من خلال حروق الرمز خلال مزادات LAND. تم تصميم الرمز المميز في الأصل ليكون له معدل تضخم متناقص تدريجيًا ولكن هذا معطل حاليًا ويتم تعيين العرض المتداول لتقليل المزيد من خلال آليات الحرق المطبقة على عمليات الشبكة مثل المعاملات في سوق Decentraland. من أصل 2.19 مليار توكن MANA ، هناك حوالي 70٪ من عملات MANA قيد التداول بالفعل. عدد رموز MANA المتداولة مضروبًا في سعر رموز MANA في السوق يساوي القيمة السوقية. تصنف القيمة السوقية MANA مقارنة بأصول التشفير الأخرى في السوق وتحدد هيمنة السوق لـ Decentraland (MANA).

تعليقات